منتديــــات زمالة الأمير عبد القادر التعليمية


بكل حب و إحترام و شوق
نستقبلكم و نفرش طريقكم بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك و العنبر
وننتظر الإبداع و التميز إنقر للتسجيل معنا


منتديات زمالة الأميــــر عبد ااـــــــقادر *طـــاقين*


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديــــات زمالة الأمير عبد القادر التعليمية


بكل حب و إحترام و شوق
نستقبلكم و نفرش طريقكم بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك و العنبر
وننتظر الإبداع و التميز إنقر للتسجيل معنا


منتديات زمالة الأميــــر عبد ااـــــــقادر *طـــاقين*

منتديــــات زمالة الأمير عبد القادر التعليمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نلتقي لنتعلم و نرتقي

أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل rose فمرحبا به
 
 
 
 
 
 


    بلحوت قد يعطي الفرصة للبدلاء

    avatar
    زائر
    زائر

    بلحوت قد يعطي الفرصة للبدلاء Empty بلحوت قد يعطي الفرصة للبدلاء

    مُساهمة من طرف زائر الخميس 30 ديسمبر - 13:41:44

    بلحوت قد يعطي الفرصة للبدلاء Thumbnail.php?file=belhout_744387683
    يواصل فريق شبيبة القبائل التحضير لمواجهة فريق سدراتة المرتقبة ليوم غد في الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، حيث أجرى زملاء حسين العرفي مباراة تطبيقية بين عناصر الفريق وقف من خلالها المدرب رشيد بلحوت عند مدى استعداد لاعبيه من جميع النواحي.

    *


    مباراة سدراتة فرصة للبدلاء
    ستكون مواجهة فريق شبيبة القبائل أمام فريق سدراتة فرصة مواتية أمام بدلاء الكناري قصد إثبات وجودهم في تعداد الفريق وكسب ثقة المدرب رشيد بلحوت، ولكون المباراة في متناول زملاء دويشر فلن يغامر الطاقم الفني للكناري بإشراك العناصر الأساسية قصد تفادي الإصابات، وسيشرك مدرب القبائل تشكيلة جديدة من عناصر لم تنل الفرصة إلى حد الساعة على غرار برشيش ولمهان وسعيدي .

    " بلحوت مدرب كبير ويجيد التواصل مع اللاعبين "
    أشاد قاهر الأهلي المصري بقدرات المدرب الجديد رشيد بلحوت وبطريقة عمله، كما عبر عن تفاؤله بأن يكون هو الرجل الأنسب لقيادة الكناري نحو الألقاب قائلا "بلحوت مدرب كبير ويعرف كيف يتواصل مع اللاعبين، كما أنه يملك طريقة احترافية في العمل، أظن أنه الرجل الأنسب لتدريب الفريق ولقيادته نحو الألقاب ".

    " لست قلقا و ثق كثيرا في قدرتي على العودة بقوة "
    أكد تجار أنه يتواجد في أحسن أحواله الصحية، وأضاف أنه سيعمل بكل جدية في الأيام القادمة لاستعادة ما فاته، كما عبر عن ثقته في ان يسترجع كامل قدراته الفنية والبدنية، حيث صرح "أتواجد في أحسن أحوالي الصحية، لم أتدرب منذ أسبوع، لكنني سأعمل بكل جدية وسأضاعف الجهد لاسترجاع كامل لياقتي، وأسعى جاهدا للعودة في أقرب وقت ممكن لمستواي الحقيقي وأثق كثيرا في قدراتي وفي قدرتي على العودة في أقرب الآجال ".

    الشبيبة ستضطرّ إلى رفع التغطية عن النادي الرياضي الهاوي
    إدارة الكناري تمهل المجلس الولائي أسبوعا لمراجعة قرار منعها من الاستفادة من مليار سنتيم
    أمهل، أمس، الطاقم الإداري لنادي فريق شبيبة القبائل المجلس الشعبي الولائي لتيزي وزو مدّة ثمانية أيام بداية من نهار أمس، وهذا للعدول عن القرار القاضي بمنع نادي الكناري من الاستفادة من الدعم المالي المقدّم من طرف المجلس الشعبي الولائي والمقدّر بمليار سنتيم، مهدّدا برفع التغطية عن النادي الرياضي الهاوي " C . S . A " وعن الرياضيين الـ 150 المنخرطين فيه .
    وحسب التصريحات التي أدلى بها السيد مصطفى واكد نائب رئيس شبيبة القبائل للشروق اليومي، فإن النادي الرياضي الهاوي لشبيبة القبائل ما يزال قائما لحد الساعة، ويضم 150 رياضي يمارسون مختلف أنواع الرياضات الجماعية من كرة اليد، كرة السلة ومختلف أنواع ألعاب القوى، وهذا تحت تغطية ونفقة نادي الشبيبة، وأضاف واكد في حديثه أن أحجية المجلس الشعبي الولائي لنزع الدعم المالي المقدّم للنادي على أساس أنّه التحق بعالم الاحترافية وأصبح شركة ذات أسهم ما هي إلا حجج واهية، وهذا لأن دخول الشبيبة في عالم الاحتراف لم يمسّ سوى فئة أكابر رياضة كرة القدم. وبالتالي فإن باقي الرياضات الأخرى تبقى على حالها ولا شيء يمنعها من الاستفادة من هذه المساعدة المالية، وبناء على هذا فقد اتّخذ أمس مجلس إدارة الكناري قرارا برفع التغطية عن النادي الرياضي الهاوي والرياضيين 150 المنخرطين فيه، وهذا خلال نهاية الآجال المعلن عنها سابقا ـ أي أسبوعا واحدا بداية من نهار أمس ـ وهذا في حال ما إذا رفض المجلس الشعبي الولائي لتيزي وزو العدول عن القرار الذي اتّخذه مؤخّرا لنزع المليار سنتيم الذي استفادت منه شبيبة القبائل.
    avatar
    زائر
    زائر

    بلحوت قد يعطي الفرصة للبدلاء Empty رد: بلحوت قد يعطي الفرصة للبدلاء

    مُساهمة من طرف زائر الخميس 11 أغسطس - 12:32:26

    sunny

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 20 يونيو - 9:33:51